عملة إيثريوم الرقمية تحقق قفزة كبيرة لتسجل مستوى قياسي جديد

في: الأربعاء 28 أبريل 2021 04:34 GMT

حققت عملة (إيثريوم) الرقمية يوم أمس الثلاثاء قفزة جديدة لتصل بذلك إلى مستوى قياسي جديد. عملة (إيثريوم) وهي ثاني أكبر عملة مشفرة في العالم بعد بتكوين تسجل حالياً (2683.65) دولار في بورصة بتستامب.

وكانت (إثيريوم) قد خفضت مكاسبها إلى (7.39%) عند 2640.18 دولار بحلول الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش ، في الوقت الذي ارتفعت فيه عملت بتكوين (3.18%) إلى 54968 دولار، إلا أنها وعلى الرغم من هذا الإرتفاع تبقى منخفضة أكثر من (15%) عن المستوى القياسي حيث سجلت 64895 دولار ، والذي سجلته في 14 من شهر نيسان/أبريل.

يذكر أن العملات الرقمية كانت قد تلقت يوم الاثنين الفائت دفعة جيدة بعد ورود تقارير بأن بنك (JPMorgan chase) يخطط لعرض صندوق للبتكوين ، وهي أحدث إشارة إلى أنما يعتبره الكثيرون استثماراً يقوم على المضاربة يكتسب شرعية مؤسسية.

بنك (JPMorgan chase)

ومع بداية شهر آذار/ مارس استأنف غولدمان ساكس مكتبه لتداول العملات الرقمية بعد أسابيع من إعلان شركة تسلا استثمار 1.5 مليار دولار في بتكوين. إلا أن العملات المشفرة واجهت بعض المقاومة بعد أن كشف الرئيس الأميركي جو بايدن عن خطط لزيادة ضرائب الأرباح الرأسمالية، وهي خطوة قد تكبح الاستثمار في الأصول الرقمية.​​​​

تم نشر الخبر كما ورد في الصحف العالمية مع إضافة تفاصيل أكثر توضح بعض النقاط المتعلقة بموضوع عملة إيثريوم الرقمية تحقق قفزة كبيرة لتسجل مستوى قياسي جديد.