إعادة إفتتاح صالات شركة (طيران الإمارات) بدءً من القاهرة

في: الخميس 26 نوفمبر 2020 17:27 GMT

أعادت شركة طيران الإمارات إفتتاح الصالات الخاصة بها في مختلف مطارات العالم ، وكانت البداية من القاهرة ، حيث بدأت الشركة باستقبال العملاء ضمن صالتها في مطار القاهرة الدولي.

أوضحت الشركة في بيان لها اليوم ، بأن العملاء سيتمكنون خلال الأسابيع المقبلة، من الاستمتاع بالخدمات المتميزة التي تقدمها صالات الشركة في مطار (نيويورك جيه إف كيه) ومطار (مانشستر) الدولي بالإضافة إلى وجهات أخرى موزعة عبر شبكة خطوطها العالمية.

طيران الإمارات

وأضافت شركة (طيران الإمارات) مجموعة تعديلات على صالاتها ، مع القيام باتخاذ إجراءات احترازية إضافية للمحافظة على صحة وسلامة العملاء ، وتطبيق مجموعة بروتوكولات جديدة في كل صالة.

كما سيتم أيضاً استبدال خدمة (البوفيه) بخدمة الطلب حسب الاختيار ، مع تفعيل قوائم رقمية ، كما ستقوم الشركة أيضاً بعملية تعقيم كاملة تشمل تعقيم كل مقعد وطاولة قبل وبعد مغادرة العملاء ، إضافة إلى تعقيم الصالة بانتظام.

كما سيرتدي جميع العاملين في الصالات أقنعة الوجه والقفازات ومختلف معدات الحماية الشخصية ، كما ستُطبق بروتوكولات التباعد الجسدي وتُخفض أعداد الجلوس في الصالة إلى النصف.

كما أن الشركة ستمنع الصحف والمجلات والمطبوعات الأخرى في الصالة لتقليل احتمالات الإصابة عن طريق اللمس.

وكانت شركة (طيران الإمارات) ، قد أعادت فتح صالتها في (الكونكورس B) بمطار دبي الدولي مع إعادة تصميم الصالات والخدمات التي تقدمها وتخصيص منطقة لمسافري الدرجة الأولى.

تم نشر الخبر كما ورد في الصحف العالمية مع إضافة تفاصيل أكثر توضح بعض النقاط المتعلقة بموضوع إعادة إفتتاح صالات شركة (طيران الإمارات) بدءً من القاهرة.