أمازون للدفع الإلكتروني تدخل في شراكة مع زيوريخ انترناشيونال لايف

في: الأحد 5 سبتمبر 2021 18:11 GMT

أبرمت شركة (أمازون) لخدمات الدفع الإلكتروني إتفاق شراكة مع شركة (زيوريخ إنترناشيونال لايف)، بهدف تقديم خدمات دفع رقمية لعملائها في الشرق الأوسط عبر منصة زيورخ الرقمية Zurich Pro لإعداد عملائها الرقميين.

تقدم (أمازون) لخدمات الدفع الإلكتروني خدمة لمعالجة الدفع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تهدف إلى تزويد الشركات بتجارب دفع بسيطة موثوق بها. و(زيوريخ إنترناشونال لايف) هي شركة تأمين متعددة المجالات، تقدم مجموعة واسعة من حلول التأمين على الحياة والادخار والاستثمار للشركات متعددة الجنسيات والشركات المتوسطة والكبيرة والشركات الصغيرة والأفراد في الشرق الأوسط.

زيوريخ إنترناشونال لايف

وقد عبر الرئيس التنفيذي لـ(أمازون) لخدمات الدفع الإلكتروني ، السيد عمر سدودي عن سعادته بهذا الإتفاق قائلاً: (سعداء أن نكون جزءاً من رحلة التحوّل الرقمي التي قرّرت «زيوريخ إنترناشيونال ليمتد» الانطلاق بها، لتصبح بذلك واحدة من أولى شركات التأمين على الحياة في الشرق الأوسط، التي تطلق تجربة دفع رقمية شاملة لعملائها مع تهيئتهم رقمياً).

ومن خلال (أمازون) لخدمات الدفع الإلكتروني، بات بإمكان عملاء (زيوريخ) اليوم، دفع أقساط التأمين رقمياً لمختلف منتجات (زيوريخ) بالعملات المحلية من دون تكبّد رسوم تحويل بأعلى مستويات أمان بيانات العملاء.

أمازون

ومن جهته قال والتر جوب، الرئيس التنفيذي لـ(زيوريخ) في الشرق الأوسط: (تسمح لنا شراكتنا مع أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني من تقديم تجربة دفع رقميّ سهلة وسلسة جداً لعملائنا، ومنحهم مزيداً من خيارات الدفع المرنة مع تحسين أمن البيانات وتكاليف التشغيل، ما يؤدّي أخيراً إلى إفادة المستخدم النهائي.

وقد أصبح بالإمكان الآن شراء حلول التأمين على الحياة YourLife والتأمين ضد الأمراض الحرجة YourCare من «زيوريخ» عبر الإنترنت في غضون دقائق.

ويضمن تكامل الدفع الرقمي توفير بيئة آمنة لتلقي بيانات العملاء ومعالجتها. وتشكّل (أمازون) لخدمات الدفع الإلكتروني نقطة اتّصال مركزية لإدارة حاجات الدفع الرقمي لـ(زيوريخ)، حيث توفر دعماً شاملاً، من خلال التفاعل مع مختلف الأطراف، ضمن نظام الدفع بالبطاقات.

تم نشر الخبر كما ورد في الصحف العالمية مع إضافة تفاصيل أكثر توضح بعض النقاط المتعلقة بموضوع أمازون للدفع الإلكتروني تدخل في شراكة مع زيوريخ انترناشيونال لايف.