تقييم تطبيق Clubhouse يرتفع أربع أضعاف بعد جولة تمويل جديدة

في: الأحد 18 أبريل 2021 15:45 GMT

تضاعف تقييم تطبيق المؤتمرات الصوتية كلوب هاوس Clubhouse عدة مرات ليصل إلى 4 مليارات دولار خلال جولة جمع تمويل جديدة بقيادة شركة رأس المال الاستثماري أندرسن هورويتز Andreessen Horowitz.

وتسجل الشركة في الوقت الحالي أرباحاً بأكثر من 4.5 مليار دولار من استثمار عدة ملايين في منصة العملات المشفرة (Coinbase) ، والتي تم طرحها الأسبوع الماضي للتداول في بورصة ناسداك.

وقالت مصادر يوم الجمعة ، أن الجولة قد اجتذبت مستثمرين جدد للمرة الأولى في تطبيق كلب هاوس ، حيث شاركت شركات مثل (تايغر غلوبال مانجمنت، ودي إس تي غلوبال) ، بحسب ماذكره موقع (Business Insider).

تطبيق كلب هاوس

يأتي ذلك في الوقت الذي لم توضح المعلومات المبلغ الذي خططت الشركات لاستثماره. ومع ذلك فقد أفادت المصادر ، أن الشركة جمعت أكثر من 100 مليون دولار في جولة سابقة. وفي شهر كانون الثاني/يناير، قُدرت قيمة التطبيق بحوالي مليار دولار ، وحسب ما ذكرت بلومبرغ في وقت سابق من هذا الشهر عن مناقشات قبل جولة التمويل الأخيرة.

وقد تم إطلاق التطبيق الذي يستخدم فقط عبر إرسال الدعوات لمستخدمي أبل في شهر مارس 2020، فيما قفز عدد مستخدميه إلى أكثر من 10 ملايين مستخدم حالياً.

تم نشر الخبر كما ورد في الصحف العالمية مع إضافة تفاصيل أكثر توضح بعض النقاط المتعلقة بموضوع تقييم تطبيق Clubhouse يرتفع أربع أضعاف بعد جولة تمويل جديدة.