شركة ويز إير أبوظبي تقوم بتسيير أول رحلاتها إلى أثينا

في: الأحد 17 يناير 2021 05:11 GMT

تم يوم أول من أمس ، تسيير الرحلة الافتتاحية لشركة ويز أير أبوظبي ، والتي تعتبر أحدث الناقلات الوطنية في دولة الإمارات ، وذلك من مطار أبوظبي الدولي إلى مدينة أثينا اليونانية.

وبحسب بيان صادر عن الشركة يوم أمس ، بأن رحلة الطائرة من طراز (إيرباص A321neo) والتي تتمتع بأقل بصمة بيئية ممكنة ، قد غادرت في تمام الساعة 12:30 ، بحسب التوقيت المحلي لدولة الإمارات ، متجهة إلى العاصمة اليونانية.

وفي استعدادات إطلاق أولى رحلات شركة (ويز إير أبوظبي) كلاً من الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي شريف هاشم الهاشمي ، والمدير العام لشركة (ويز إير أبوظبي) كيس فان شايك.

استعدادات إطلاق أولى رحلات شركة (ويز إير أبوظبي)

وبحسب البيان الصادر عن الشركة ، فإن (ويز إير أبوظبي) تخطط إلى تسيير رحلات إلى وجهات مختلفة لربطها مع أبوظبي ، مثل أثينا ، ثيسالونيكي ، الإسكندرية ، كوتايسي ، لارنكا ، أوديسا ، يريفان ، بالإضافة إلى إطلاق المزيد من الوجهات في خطة الشركة لتوسيع أسطولها في أبوظبي خلال الأشهر المقبلة.

الجدير بالذكر أن شركة (ويز إير أبوظبي) تأسست بموجب اتفاق بين شركة (القابضة) (ADQ)، وشركة طيران (ويز إير) القابضة Wizz Air ، التي تعد أكبر شركة طيران اقتصادي في وسط وشرق أوروبا ، وتشغيل أسطول طائرات (إيرباص) بالكامل، الذي يتألف من 137 طائرة من طراز (إيه 320 و إيه 321) ، تضم الشركة أيضاً فريقاً من المتخصصين في مجال الطيران ، من خلال خدمات متميزة وبأسعار مخفضة للغاية ما يجعلها الخيار المفضل لـ40 مليون مسافر خلال العام المالي الماضي، الذي انتهى في 31 مارس 2020.

وحصلت الشركة مؤخراً على لقب إحدى أفضل 10 شركات طيران آمنة في العالم من قبل شركة (إيرلاين ريتينغ)، وهي وكالة عالمية لتقييم المنتجات والسلامة.

تم نشر الخبر كما ورد في الصحف العالمية مع إضافة تفاصيل أكثر توضح بعض النقاط المتعلقة بموضوع شركة ويز إير أبوظبي تقوم بتسيير أول رحلاتها إلى أثينا.